0
عربة التسوق
حذف جميع البنود
مواصلة إرسال الاستعلام
*
*
مستودع خيمة
  • خيمة كبيرة

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • في الهواء الطلق خيمة التخزين البلاستيكية

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • في الهواء الطلق خيمة المعركة

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة التخزين الصناعية

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • بولي كلوريد الفينيل خيمة التخزين

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • في الهواء الطلق خيمة مستودع الألومنيوم الإطار

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة مستودع

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة كبيرة من الألومنيوم

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة الألومنيوم

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • [ بفك ] ماء خيمة

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة الجدار الصلب

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة الألومنيوم

    وقد استخدمت على نطاق واسع مايستر الألومنيوم إطار خيمة خيمة مستودع . هو ثقيل - واجب رسم ألومنيوم إطار , نار - برهان [ بفك ] تغطية . هو يتيح أن يركّب وتفكيك , نقل وتخزين ملائمة . الألومنيوم خيمة التخزين يمكن أن تصل إلى طاقة الرياح 110 كم / ساعة . لا . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
بدء مشروع خيمة الخاص بك
منذ عام 2008 ، ونحن متخصصون في تصميم وتصنيع الخيام الألومنيوم الهيكلية . لدينا خيمة مناسبة للأنشطة في الهواء الطلق ، ومخازن مؤقتة وورش العمل ، والملاعب الرياضية والملاعب ، الأطراف ، والمعارض ، حفلات الزفاف ، والترقيات ، والاحتفالات ، والتسويق ، معرض السيارات ، والمعارض التجارية ، وجميع أنواع المهرجانات ، والأنشطة التجارية ، وما إلى ذلك في كلمة واحدة ، Meister خيمة فريق سوف نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع حلول مخصصة والمهنية خيمة .

Your location:Home   Products    Clear span tent    Warehouse tent
0
Shopping Cart
Delete all items
Proceed to send inquiry
*
*
Warehouse tent
  • 12x90m big tent for warehouse

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • Outdoor pvc warehouse tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • Outdoor warhouse tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 20x50m industrial storage tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 25x50m white pvc warehouse tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • Outdoor aluminum frame warehouse tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 20x50m warehouse tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 20x60m aluminum tent big

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 20x100m aluminum tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 25mx50m PVC waterproof tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 25mx60m hard wall tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
  • 25x30m big aluminum tent

    Meister aluminum frame tent is widely used as a warehouse tent. It’s with heavy duty aluminum frame, fireproof waterproof pvc cover. It’s easily installed and dismantled, and convenient to transport and store. This aluminum warehouse tent can reaches a wind loading capacity of 110km/h. There’s no an...
Start Your Tent Project
Starts from 2008, specialized in design and manufacture of aluminium structure tent. Our tent apply for outdoor event, temporary warehouse&workshop, sports court & field, party, exhibition, wedding, promotion, celebration, marketing, car show, trade show, various festivals, commercial events, and so on. Anyway, Meister Tent team will try our best to provide the professional and customized tent solutions for you.