0
عربة التسوق
حذف جميع البنود
مواصلة إرسال الاستعلام
*
*
*
خيمة شفافة
  • خيمة زفاف شفافة

    Meister خيمة شفافة ( خيمة شفافة ) مغطاة بولي كلوريد الفينيل سقف شفاف ، في حين أن الجدار يمكن أن تكون شفافة بولي كلوريد الفينيل أو زجاج الباب . هذا النوع من خيمة هو شائع جدا في حفلات الزفاف ، والأحداث ، مأدبة ، والطقوس ، المطاعم ، الأطراف ، الديكور الداخلي هو رائع جدا ، مثل بطانة السقف ، والستائر ، والستائر ، وهلم جرا .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة زفاف كبيرة شفافة

    Meister خيمة شفافة ( خيمة شفافة ) مغطاة بولي كلوريد الفينيل سقف شفاف ، في حين أن الجدار يمكن أن تكون شفافة بولي كلوريد الفينيل أو زجاج الباب . هذا النوع من خيمة هو شائع جدا في حفلات الزفاف ، والأحداث ، مأدبة ، والطقوس ، المطاعم ، الأطراف ، الديكور الداخلي هو رائع جدا ، مثل بطانة السقف ، والستائر ، والستائر ، وهلم جرا .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة الزفاف في الهواء الطلق

    Meister خيمة شفافة ( خيمة شفافة ) مغطاة بولي كلوريد الفينيل سقف شفاف ، في حين أن الجدار يمكن أن تكون شفافة بولي كلوريد الفينيل أو زجاج الباب . هذا النوع من خيمة هو شائع جدا في حفلات الزفاف ، والأحداث ، مأدبة ، والطقوس ، المطاعم ، الأطراف ، الديكور الداخلي هو رائع جدا ، مثل بطانة السقف ، والستائر ، والستائر ، وهلم جرا .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • في الهواء الطلق خيمة الزفاف

    Meister خيمة شفافة ( خيمة شفافة ) مغطاة بولي كلوريد الفينيل سقف شفاف ، في حين أن الجدار يمكن أن تكون شفافة بولي كلوريد الفينيل أو زجاج الباب . هذا النوع من خيمة هو شائع جدا في حفلات الزفاف ، والأحداث ، مأدبة ، والطقوس ، المطاعم ، الأطراف ، الديكور الداخلي هو رائع جدا ، مثل بطانة السقف ، والستائر ، والستائر ، وهلم جرا .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • خيمة شفافة قادرة على استيعاب 500 شخص في الهواء الطلق

    Meister خيمة شفافة ( خيمة شفافة ) مغطاة بولي كلوريد الفينيل سقف شفاف ، في حين أن الجدار يمكن أن تكون شفافة بولي كلوريد الفينيل أو زجاج الباب . هذا النوع من خيمة هو شائع جدا في حفلات الزفاف ، والأحداث ، مأدبة ، والطقوس ، المطاعم ، الأطراف ، الديكور الداخلي هو رائع جدا ، مثل بطانة السقف ، والستائر ، والستائر ، وهلم جرا .
    إضافة إلى عربة التسوق
بدء مشروع خيمة الخاص بك
منذ عام 2008 ، ونحن متخصصون في تصميم وتصنيع الخيام الألومنيوم الهيكلية . الخيام لدينا هي مناسبة للأنشطة في الهواء الطلق ، ومخازن مؤقتة وورش العمل ، والملاعب الرياضية والملاعب ، الأطراف ، المعارض ، حفلات الزفاف ، والترقيات ، والاحتفالات ، والتسويق ، معرض السيارات ، المعارض التجارية ، وجميع أنواع المهرجانات ، والأنشطة التجارية ، وما إلى ذلك على أي حال ، سوف نبذل قصارى جهدنا لتوفير المهنية خيام مخصصة حلول لك .

Your location:Home   Products    Clear span tent    Transparent tent
0
Shopping Cart
Delete all items
Proceed to send inquiry
*
*
Transparent tent
  • 20x30m transparent wedding tent

    Meister transparent tent (clear tent) is covered with transparent pvc roof, while the walls can be transparent pvc or glass with glass door. This tent is quite common to use on wedding, events, banquet, ceremony, catering and party with fantastic interior decorations like roof lining, curtain, chand...
  • Large transparent wedding tent

    Meister transparent tent (clear tent) is covered with transparent pvc roof, while the walls can be transparent pvc or glass with glass door. This tent is quite common to use on wedding, events, banquet, ceremony, catering and party with fantastic interior decorations like roof lining, curtain, chand...
  • Outdoor clear tent for wedding

    Meister transparent tent (clear tent) is covered with transparent pvc roof, while the walls can be transparent pvc or glass with glass door. This tent is quite common to use on wedding, events, banquet, ceremony, catering and party with fantastic interior decorations like roof lining, curtain, chand...
  • Outdoor clear wedding event tent

    Meister transparent tent (clear tent) is covered with transparent pvc roof, while the walls can be transparent pvc or glass with glass door. This tent is quite common to use on wedding, events, banquet, ceremony, catering and party with fantastic interior decorations like roof lining, curtain, chand...
  • Outdoor transparent tent for 500 people

    Meister transparent tent (clear tent) is covered with transparent pvc roof, while the walls can be transparent pvc or glass with glass door. This tent is quite common to use on wedding, events, banquet, ceremony, catering and party with fantastic interior decorations like roof lining, curtain, chand...
Start Your Tent Project
Starts from 2008, specialized in design and manufacture of aluminium structure tent. Our tent apply for outdoor event, temporary warehouse&workshop, sports court & field, party, exhibition, wedding, promotion, celebration, marketing, car show, trade show, various festivals, commercial events, and so on. Anyway, Meister Tent team will try our best to provide the professional and customized tent solutions for you.