0
عربة التسوق
حذف جميع البنود
مواصلة إرسال الاستعلام
*
*
مضلع خيمة

ميستر مضلع خيمة جنبا إلى جنب مع عدد وافر من الألومنيوم سقف مضلع الحزم . ليس هناك عمود في خيمة ، حتى الفضاء الداخلي يمكن استخدامها بالكامل . الفضاء الداخلي هو أكبر بكثير من غيرها من الخيام . انها مثالية لبعض الوظائف التي تتطلب أكبر وأعلى من الفضاء الداخلي ، مثل الحفلات الموسيقية الكبيرة ، والرياضة ، والمستودعات ، والمعارض وغيرها من قاعات الحدث . خيمة يستطيع كنت ثبتت على أيّ أرض , يستعمل لأنّ وظائف مختلفة .


هيمنة

1 . وحدات , خيمة يستطيع كنت مدّدت أو إنزال داخل عدّة خيم صغيرة .
2 . من السهل تجميع وتفكيك من مكان إلى آخر .
3 . لا قضبان الداخلية ، 100 ٪ من المساحة المتاحة .
4 . الألومنيوم الإطار لن الصدأ ، الحياة أكثر من 15 عاما .
5.PVC غطاء للماء والنار ، وخدمة الحياة من 6-8 سنوات .
6 . يمكن استخدامها في بيئة قاسية .
فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في مختلف أنشطة الزفاف ، ومخازن مؤقتة ، وحلقات العمل ، والمعارض وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق .


معبد خيمة حجم الجدول

نوع .

العرض ( م )

المسافة الفاصلة ( م )

ارتفاع الطنف ( م )

ارتفاع ريدج ( م )

مخطط الإطار الرئيسي ( مم )

ميلي ثانية واحدة

3

3

2-5

3-8

بوصة

نوع MST-6

6

3

2-5

4-2

بوصة

ميلي ثانية واحدة

8

3

2-5

4-6

48x84x3 / 48x100x3

ميلي ثانية

10

3 / 5

2-5

4-9

48x84x3 / 48x100x3 / 68x122x3

ميلي ثانية

12

5

3

5-7

بوصة

ميلي ثانية

15

5

3

6

108x150x3

ميلي ثانية

18

5

4

7-5

عصر3 / 112x203x4

نوع MST-20

20

5

4

7-8

بوصة

نوع MST-25

25

5

4

8-8

بوصة

نوع MST-30

30

5

4

9-6

113x259x5

طول يمكن أن تمتد إلى 3 أمتار ، على سبيل المثال ، 6M ، 9M ، 12M ، 15M ، ،
5M تباعد ، مثل 10M ، 15M ، 20M ، 25M ، 30M ،

  • مضلع خيمة منقولة مع الجدار الصلب

    ميستر مضلع خيمة جنبا إلى جنب مع عدد وافر من الألومنيوم سقف مضلع الحزم . ليس هناك عمود في خيمة ، حتى الفضاء الداخلي يمكن استخدامها بالكامل . الفضاء الداخلي هو أكبر بكثير من غيرها من الخيام . انها مثالية لبعض الاحتياجات أكبر . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • الثقيلة الألومنيوم الإطار خيمة مضلع

    ميستر مضلع خيمة جنبا إلى جنب مع عدد وافر من الألومنيوم سقف مضلع الحزم . ليس هناك عمود في خيمة ، حتى الفضاء الداخلي يمكن استخدامها بالكامل . الفضاء الداخلي هو أكبر بكثير من غيرها من الخيام . انها مثالية لبعض الاحتياجات أكبر . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • مضلع الألومنيوم خيمة كبيرة

    ميستر مضلع خيمة جنبا إلى جنب مع عدد وافر من الألومنيوم سقف مضلع الحزم . ليس هناك عمود في خيمة ، حتى الفضاء الداخلي يمكن استخدامها بالكامل . الفضاء الداخلي هو أكبر بكثير من غيرها من الخيام . انها مثالية لبعض الاحتياجات أكبر . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • كبيرة من الألومنيوم الإطار مضلع خيمة منقولة

    ميستر مضلع خيمة جنبا إلى جنب مع عدد وافر من الألومنيوم سقف مضلع الحزم . ليس هناك عمود في خيمة ، حتى الفضاء الداخلي يمكن استخدامها بالكامل . الفضاء الداخلي هو أكبر بكثير من غيرها من الخيام . انها مثالية لبعض الاحتياجات أكبر . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • مضلع خيمة كبيرة منقولة مع هيكل الألومنيوم

    ميستر مضلع خيمة جنبا إلى جنب مع عدد وافر من الألومنيوم سقف مضلع الحزم . ليس هناك عمود في خيمة ، حتى الفضاء الداخلي يمكن استخدامها بالكامل . الفضاء الداخلي هو أكبر بكثير من غيرها من الخيام . انها مثالية لبعض الاحتياجات أكبر . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
  • مضلع خيمة الرياضة في الهواء الطلق

    ميستر مضلع خيمة جنبا إلى جنب مع عدد وافر من الألومنيوم سقف مضلع الحزم . ليس هناك عمود في خيمة ، حتى الفضاء الداخلي يمكن استخدامها بالكامل . الفضاء الداخلي هو أكبر بكثير من غيرها من الخيام . انها مثالية لبعض الاحتياجات أكبر . . .
    إضافة إلى عربة التسوق
بدء مشروع خيمة الخاص بك
منذ عام 2008 ، ونحن متخصصون في تصميم وتصنيع الخيام الألومنيوم الهيكلية . لدينا خيمة مناسبة للأنشطة في الهواء الطلق ، ومخازن مؤقتة وورش العمل ، والملاعب الرياضية والملاعب ، الأطراف ، والمعارض ، حفلات الزفاف ، والترقيات ، والاحتفالات ، والتسويق ، معرض السيارات ، والمعارض التجارية ، وجميع أنواع المهرجانات ، والأنشطة التجارية ، وما إلى ذلك في كلمة واحدة ، Meister خيمة فريق سوف نبذل قصارى جهدنا لتوفير لكم مع حلول مخصصة والمهنية خيمة .

Your location:Home   Products    Polygonal tent
0
Shopping Cart
Delete all items
Proceed to send inquiry
*
*
Polygonal tent

Meister polygonal tent is combined with several split aluminum roof beams in polygonal shape. There’s no any pillars inside of the tent, so the inside space can be fully used. while the interior space is much bigger than other shape tent. It’s quite suitable for some functions which requires bigger and higher interior space, such as big concert, sports, warehouse, exhibition and other events halls. The tent can be fixed on any ground for different functions.


Advantages

1. Modular type, the tent can be extended or dismantled to several small tents.
2. Easy to be assembled and dismantled from one place to another place.
3. No pole inside, 100% space available.
4. The aluminum frame will never get rusty with life span more than 15 years.
5. The PVC cover is waterpprof, fireproof with life span 6-8 years.
6. Can be used in bad circumstance.
It is widely used in various wedding events, temporary warehouse & workshop, exhibitions, and other outdoor activities.


Pagoda Tent Size Chart

Type

Width(m)

Bay distance(m)

Eave height(m)

Ridge height(m)

Main frame profile(mm)

MST-3

3

3

2.5

3.8

48x84x3

MST-6

6

3

2.5

4.2

48x84x3

MST-8

8

3

2.5

4.6

48x84x3/48x100x3

MST-10

10

3/5

2.5

4.9

48x84x3/48x100x3/68x122x3

MST-12

12

5

3

5.7

68x122x3

MST-15

15

5

3

6

108x150x3

MST-18

18

5

4

7.5

108x150x3/112x203x4

MST-20

20

5

4

7.8

112x203x4

MST-25

25

5

4

8.8

112x203x4

MST-30

30

5

4

9.6

113x259x5

The length can be extended by 3m bay such as 6m,9m,12m,15m,,,
5m bay such as 10m,15m,20m,25m,30m,,,

  • Hard wall polygonal tent for events

    Meister polygonal tent is combined with several split aluminum roof beams in polygonal shape. There’s no any pillars inside of the tent, so the inside space can be fully used. while the interior space is much bigger than other shape tent. It’s quite suitable for some functions which requires bigger ...
  • Heavy duty aluminum frame polygonal tent

    Meister polygonal tent is combined with several split aluminum roof beams in polygonal shape. There’s no any pillars inside of the tent, so the inside space can be fully used. while the interior space is much bigger than other shape tent. It’s quite suitable for some functions which requires bigger ...
  • Large aluminum polygonal tent

    Meister polygonal tent is combined with several split aluminum roof beams in polygonal shape. There’s no any pillars inside of the tent, so the inside space can be fully used. while the interior space is much bigger than other shape tent. It’s quite suitable for some functions which requires bigger ...
  • Large aluminum frame polygonal tent for events

    Meister polygonal tent is combined with several split aluminum roof beams in polygonal shape. There’s no any pillars inside of the tent, so the inside space can be fully used. while the interior space is much bigger than other shape tent. It’s quite suitable for some functions which requires bigger ...
  • Large aluminum structure polygonal tent for event

    Meister polygonal tent is combined with several split aluminum roof beams in polygonal shape. There’s no any pillars inside of the tent, so the inside space can be fully used. while the interior space is much bigger than other shape tent. It’s quite suitable for some functions which requires bigger ...
  • Outdoor polygonal tent for sport

    Meister polygonal tent is combined with several split aluminum roof beams in polygonal shape. There’s no any pillars inside of the tent, so the inside space can be fully used. while the interior space is much bigger than other shape tent. It’s quite suitable for some functions which requires bigger ...
Start Your Tent Project
Starts from 2008, specialized in design and manufacture of aluminium structure tent. Our tent apply for outdoor event, temporary warehouse&workshop, sports court & field, party, exhibition, wedding, promotion, celebration, marketing, car show, trade show, various festivals, commercial events, and so on. Anyway, Meister Tent team will try our best to provide the professional and customized tent solutions for you.